Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    اماراتي اليوماماراتي اليوم
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • مال وأعمال
    • ثقافة
    • تكنولوجيا
    • منوعات
    • رياضة
    اماراتي اليوماماراتي اليوم
    الرئيسية»الإمارات»مدينة الشيخ خليفة الطبية عجمان تنال اعتماد المستوى الرابع بشأن سلامة المرضى من منظمة الصحة العالمية
    الإمارات

    مدينة الشيخ خليفة الطبية عجمان تنال اعتماد المستوى الرابع بشأن سلامة المرضى من منظمة الصحة العالمية

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير23 يونيو، 2026
    شاركها فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    عجمان في 22 يونيو/وام/ حصلت مدينة الشيخ خليفة الطبية – عجمان، المؤسسة الطبية التي يشرف عليها المكتب الطبي والتابعة لمجموعة بيور هيلث على الاعتماد من المستوى الرابع ضمن المبادرة الوطنية للمستشفيات الصديقة لسلامة المرضى التي أطلقتها وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، وهو أرقى درجات التميز ضمن الإطار العالمي لسلامة المرضى.

    يشكل هذا الإنجاز الاستثنائي نقلة نوعية في مسيرة تطور مدينة الشيخ خليفة الطبية – عجمان، ويأتي ثمرة تقييمٍ شامل أجرته المبادرة لجميع منشآت وعمليات المستشفى.

    يعكس المستوى الرابع، وهو الأعلى، الأداء المتميز في مجالات سلامة المرضى والجودة السريرية وحوكمة الرعاية الصحية، ويسلط الضوء على مواكبة المستشفى لإطار عمل منظمة الصحة العالمية والالتزام الراسخ بأعلى معايير رعاية المرضى.

    وفي هذا الصدد، قال الدكتور عارف علي عبدالله الشحي، الرئيس التنفيذي للمكتب الطبي في مجموعة بيور هيلث إن حصول مدينة الشيخ خليفة الطبية – عجمان على اعتماد من منظمة الصحة العالمية يمثل تجسيداً ملموساً لالتزام المجموعة الراسخ بأعلى المعايير العالمية وسلامة المرضى والتميز السريري،ويعكس هذا الإنجاز الاستثنائي تركيزها الاستراتيجي الرامي إلى ترسيخ ركائز سلامة المرضى والتميز السريري في صلب خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها ضمن مختلف مراكزنا الطبية.

    من جانبه، أعرب خميس المنصوري ، الرئيس التنفيذي لمدينة الشيخ خليفة الطبية- عجمان عن فخره بالحصول على أعلى مستويات الاعتماد من برنامج مبادرة المستشفيات الصديقة لسلامة المرضى من منظمة الصحة العالمية، موضحا أن هذا الإنجاز الاستثنائي ثمرة الالتزام والمهنية والتعاون الكبير بين أفراد طاقم العمل في جميع الأقسام، ويؤكد تلقي المرضي خدمات الرعاية الصحية التي تتماشى مع أرقى المعايير العالمية المعتمدة في مجالات السلامة والجودة.

    تأتي “مبادرة المستشفيات الصديقة لسلامة المرضى” ضمن جهود منظمة الصحة العالمية، وهي مصممة لتقييم المستشفيات وفق معايير صارمة تشمل مجالات القيادة، والممارسات السريرية الآمنة، وحماية حقوق المرضى، والوقاية من العدوى، وإدارة الأدوية والعمل المتواصل على تحسين مستويات الجودة، وتقدم الاعتماد من المستوى الرابع فقط للمستشفيات التي تظهر تميزاً استثنائياً في جميع الأقسام والمجالات.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقبوجاتشار يقود “الإمارات للدراجات” للفوز بلقب طواف سويسرا
    التالي علي النعيمي خلال منتدى الإعلام الإماراتي: الوعي الوطني خط الدفاع الأول في مواجهة الأزمات

    المقالات ذات الصلة

    علي النعيمي خلال منتدى الإعلام الإماراتي: الوعي الوطني خط الدفاع الأول في مواجهة الأزمات

    23 يونيو، 2026

    شرطة أبوظبي:أكثر من 30 ألف مستفيد من برامج وورش “كلنا شرطة” خلال الربع الأول

    23 يونيو، 2026

    حوالي 13 ألف خدمة طبية قدمتها عيادة خورفكان الخيرية خلال النصف الأول

    23 يونيو، 2026
    لا تفوت

    علي النعيمي خلال منتدى الإعلام الإماراتي: الوعي الوطني خط الدفاع الأول في مواجهة الأزمات

    فريق التحرير23 يونيو، 2026

    دبي في 22 يونيو/وام/ أكد معالي الدكتور علي راشد النعيمي، رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية…

    مدينة الشيخ خليفة الطبية عجمان تنال اعتماد المستوى الرابع بشأن سلامة المرضى من منظمة الصحة العالمية

    23 يونيو، 2026

    بوجاتشار يقود “الإمارات للدراجات” للفوز بلقب طواف سويسرا

    23 يونيو، 2026

    “مهرجان أبوظبي” وأوركسترا فيينا الفلهارمونية يقدّمان الحفل الصيفي للأوركسترا

    23 يونيو، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الإمارات
    • مال وأعمال
    • ثقافة
    • تكنولوجيا
    • منوعات
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter